Violla Fashions Forum
أهلا بكم في منتدى فيولا ونتمنى منكم التسجيل والمشاركة
Welcome to Violla Fashions Forum


منتدى أزياء فيولا Violla Fashions Forum
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
تم تحديث موقع فيولا للأزياء على الرابط www.viollafashions.com

فيولا لفساتين الزفاف


فيولا لفساتين السهرة

فيولا للأطفال

فيولا لفساتين الأطفال


فيولا للملابس المضيئة


شاطر | 
 

 بالتفكير الإبداعي إجذب الثراء1

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
roula
Admin


عدد المساهمات : 175
تاريخ التسجيل : 23/11/2011
العمر : 39

مُساهمةموضوع: بالتفكير الإبداعي إجذب الثراء1    الجمعة مايو 18, 2012 9:31 pm

بالتفكير الإبداعي إجذب الثراء1

التفكير الإبداعي بإختصار شديد هو عملية التفكير بطريقة غير تقليدية، أي بإستخدام الطرق الإبداعية لجذب الأفكار الرائعة،ومن هذه الطرق طريقة العصف الذهني وطريقة التفكير الجانبي وطريقة التفكير خارج الصندوق وغيرها من الطرق،هذا ما نعرفه عن هذا النوع من التفكير،لكن كيف يستخدم خبراء التنمية البشرية هذا النوع من التفكير لجذب الثراء نحوهم وزيادة ثرواتهم؟! جلبت لكم هنا ثلاثة أفكار من ثلاثة خبراء بارعين وعمالقة في مجال التنمية البشرية،دعونا نتابع كيف إستغل خبراء مثل إيرل نايتنجيل و بريان تريسي و أنتوني روبنز ،التفكير الإبداعي لجذب الثراء نحوهم؟!

الخبير الراحل إيرل نايتنجيل واحد من خبراء التنمية البشرية من الجيل الأول في أمريكا ، وفي برنامجه الرائع الذي باع منه ملايين النسخ ، ويدعى ( كن قائداً في مجالك ) Lead the field ، يعطينا بعض الأفكار الرائعة حول التفكير و إنتاج الأفكار للنجاح في حياتنا ومن هذه الأفكار فكرة جميلة أثرت فيه شخصياً ، فهو يقول أنه كل صباح قبل أن يبدأ عمله يجلس مع نفسه ساعة ، يفكر فيها ماذا يمكن أن يفعل اليوم ليزيد من ثروته وماله،وهو يقول أنه يمارسها خمسة أيام في الأسبوع أي بمعدل 20 فكرة في الشهر ، وهذا يعني أنه يكون لديه 240 فكرة جديدة كل سنة .

تصور ماذا يمكن أن تفعل في حياتك هذه العادة إذا مارستها يومياً ؟! أعتقد أن هذه الفكرة وحدها يمكن أن تحدث ثورة في حياتك . إبدأ الآن .

إليك هذه الخطوات العملية : Your Action Steps

1) إعمل لنفسك دفتر أو كشكول ، سمه ( دفتر الأفكار الرائعة ) أو سمه ما تشاء. لتسجل فيه أفكارك اليومية .

2) مارس عادة التفكير اليومي مثل إيرل نايتنجيل ، إعمل لنفسك ساعة يومياً تمارس فيها التفكير الحر ، يمكن في الصباح الباكر قبل الذهاب للعمل أو في المساء قبل النوم مثلاً .

3) يمكنك أيضاً أن تمارس العصف الذهني الفردي Mind Storming على طريقة بريان تريسي الخبير الأمريكي الشهير ، فهو يقول إن أفضل طريقة لتفعل ذلك بأن تجلس مع نفسك لحظات استرخاء ، ثم تضع أمامك ورقة بها المشكلة ، ثم تضع 20 حلاً لتلك المشكلة ، أكتب كل ما يخطر على بالك ، وبالتأكيد من العشرين حلاً ، ستجد إثنين أو ثلاثة بينهم الحل لمشكلتك .

4) يمكن أن تمارس التفكير على طريقة أنتوني روبنز الخبير الأمريكي الشهير ،حيث يقول بإمكانك جذب الثراء واستغلال الفرص بطريقة تحدي العشرة أيام ، وذلك بكتابة كل يوم ثلاثة أفكار حول فرص كسب المال إليك . وهكذا في عشرة أيام يمكنك كتابة 30 فكرة رائعة تكسبك المال والثروة.

ولا يهم أن تكون كل هذه الأفكار ممتازة فأحياناً فكرة واحدة فقط ، يمكنها أن تحقق لك الثراء ، جرب هذه الفكرة وابدأ تحدي العشرة أيام منذ اليوم .

طبق هذه الأفكارالرائعة وتسلق سلم المجد ، وغداً أراك على القمة .

لاحظ هنا أنه بإحاطة نفسك بالأفكار الرائعة والإيجابية ، فإنك تحرك قانون الجذب إلى جانبك ، وتعزز ثقتك بنفسك تلقائياً .


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بالتفكير الإبداعي إجذب الثراء1
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Violla Fashions Forum :: الفئة الأولى :: منتدى تطوير المهارات البشرية والإنسانية-
انتقل الى:  

موقع فيولا

أدوات التجميل

أدوات التجميل