Violla Fashions Forum
أهلا بكم في منتدى فيولا ونتمنى منكم التسجيل والمشاركة
Welcome to Violla Fashions Forum


منتدى أزياء فيولا Violla Fashions Forum
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
تم تحديث موقع فيولا للأزياء على الرابط www.viollafashions.com

فيولا لفساتين الزفاف


فيولا لفساتين السهرة

فيولا للأطفال

فيولا لفساتين الأطفال


فيولا للملابس المضيئة


شاطر | 
 

 فوائد الزوجة النكدية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
roula
Admin


عدد المساهمات : 175
تاريخ التسجيل : 23/11/2011
العمر : 39

مُساهمةموضوع: فوائد الزوجة النكدية   الخميس ديسمبر 01, 2011 5:25 am



من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ للزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:

تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل

تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم

تساعد الزوج على صلة الرحم لأنه على طول هربان عند أمه

تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل

وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً بسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:


"وراء كل رجل عظيم إمرأة"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
shereen



عدد المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 23/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الإثنين ديسمبر 05, 2011 4:51 am

kalam moqne3 :p
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
roula
Admin


عدد المساهمات : 175
تاريخ التسجيل : 23/11/2011
العمر : 39

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الإثنين ديسمبر 05, 2011 7:13 am

ana hek ra2yii kaman .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
baba.sanfour79



عدد المساهمات : 3
تاريخ التسجيل : 06/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الإثنين ديسمبر 12, 2011 6:37 am

mesh zabta la2an hek mara ye5las menha ahsan

_________________
<br>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فوائد الزوجة النكدية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Violla Fashions Forum :: الفئة الأولى :: منتدى النكت والمرح-
انتقل الى:  

موقع فيولا

أدوات التجميل

أدوات التجميل